عدسات للبشرة الحنطية

عدسات للبشرة الحنطية

يوجد لكل بشرة لون مختلف من العدسات اللاصقة، سواء كانت عدسات طبية أو غير طبية أو عدسات تجميلية أو مؤقتة، ويجب على كل شخص اختيار اللون المناسب حسب لون البشرة، حتى تعطيها اللوك الطبيعي لها و ما يناسبها في كل وقت، ويوجد الوان عدسات للبشرة الحنطية وهي تناسبها عن غيرها من البشرات الأخرى ومن أبرز الألوان المناسبة للبشرة الحنطية أو القمحية اللون البندقي أو اللون العسلي كما يمكن إستخدام درجات اللون الأخضر سوف تعطي مظهر أنيق وجذاب.

عدسات للبشرة الحنطية
عدسات للبشرة الحنطية

لون العدسات الرمادي

يعتبر اختيار لون العدسات الصحيح من أهم الخطوات عند قرار شراء العدسة ومن العوامل التي يجب معرفتها قبل الاختيار لون البشرة، والشعر والشكل الأساسي للعين، والمظهر الذي تريده، ويوجد لكل لون مجموعة من الدرجات التي تناسبك وتناسب الأذواق المختلفة.

ومن أكثر ألوان العدسات اناقة وتميزاً، العدسات ذات اللون الرمادي والتي تناسب الكثير من الفتيات ذات البشرة القمحية و البيضاء و العيون الواسعة وهي تستخدم كمحدد أيضا للعين وتعطيها المظهر الكامل ذات الشكل الأنيق، كما أن اللون الأصلي للون له آثر كبير في اختيار لون العدسة.

لون العدسات الرمادي
لون العدسات الرمادي

إذا كانت بشرتك ذات لون أسمر متوسط يمكنك اختيار لون العدسات الرمادي وهو من الألوان الزاهية التي تعطي مظهراً أنيقاً لمن يرتديها، ويجب أن تقوم بتجربة اللون عليك حتى يكون مناسباً بدرجة كبيرة لـ لونك الحقيقي، ويعطيكي اللون الذي يناسب لون العين الحقيقي ويمكن أن تختاري اللون الرمادي في الاطلالة الجريئة حتى تكوني مميزة.

لون العدسات البندقي

يعتبر لون العدسات البندقي من أهم العدسات والأكثر انتشارا بين الكثير من الأشخاص، وهذا اللون من الألوان الدافئة التي تليق على أكثر من لون بشرة وعلى أكثر من شكل للعين، فهو يعطي اللوك الطبيعي للعين، ويوجد منه لون يكون حوافها ذات لون بنفسجي مما يعطي للعين نظرة ساحرة وجذابة.

وتعطي العدسات البندقية لوناً مميز للعين، وكأنها طبيعية لا يوجد بها أي تأثيرات خارجية، بل تعطيها اللمعة البارقة والمظهر المناسب، لشكل الشعر والوجه أيضا، ولذلك يختارها الكثير من البنات التي تريد أن تستبدل النظارة بالعدسات اللاصقة.

لون العدسات البندقي
لون العدسات البندقي

لون العدسات المناسب للعيون الصغيرة

يبحث أصحاب العيون الصغيرة والضيقة على ألوان تناسبهم وتقوم بجعل العين ذات شكل طبيعي وأوسع بدرجات كبيرة، ولذلك كل ما عليكي الذهاب إلى الطبيب واختيار رقم العدسة واختيار اللون الرمادي الذي له دور كبير في تكبير العيون الصغيرة وتوسيعها وجعلها طبيعية.

كما يوجد بعض الألوان الأخرى التي تقوم بتوسيع العين الضيقة وتناسب العيون الصغيرة بقوة كبيرة، ومن أكثر هذه الألوان شهرة ومبيعا حول العالم :

  • اللون الأزرق وهو مائل إلى حد ما إلى اللون الرمادي.
  • اللون الأخضر الأرجواني.
  • اللون العسلي وهو مائل إلى حد ما إلى اللون الأصفر.
  • اللون البني الفاتح وهو مموج إلى حد ما وملون بالعسلي.
  • اللون الرمادي وهو منقط  باللون الأسود.
  • اللون العسلي ولكن الدرجة الفاتحة وهو منقط بلون بني خفيف.

وهذه الألوان تناسب العين الصغيرة وهي عدسات للبشرة الحنطية.

كيف تختار عدسات تناسبني

عندما تقرر اختيار عدسات لاصقة كل ما عليك معرفة العدسات التي تناسبك، ويجب أن تأخذ في اعتبارك اللون الخاص بالبشرة، ولون الشعر ثم الثياب ويجب أن تراعي اللون الأصلي للعين، فإذا كنت من أصحاب البشرة الفاتحة يمكنك اختيار عدسات فاتحة والعكس صحيح.

عدسات للبشرة الحنطية
عدسات للبشرة الحنطية

كما يجب أن تذهب للطبيب من أجل أن يقوم بتحديد العدسة التي تناسبك، والتي تناسب العين ولا تسبب لك أي نوع من أنواع الحساسية والالتهابات ويجب أن تقوم بشراء العدسات اللاصقة الشهيرة، ذات الماركات العالمية المتميزة، ويجب أن تقوم بسؤال طبيبك الخاص عن الوظيفة التي تجمع بين العدسات الطبية والملونة.

نرجو أن تكون هذه المجموعة من عدسات للبشرة الحنطية قد  نالت اعجابكم وهناك المزيد من المواضيع التي ستنال إعجابكم :

افضل نوع عدسات طبيه للعيون الحساسه وافضل محلول بالتفصيل

الوان عدسات بيلا الجديده الأصلية افضل الالوان كتالوج صور

افضل انواع العدسات التجميلية والوانها وأهم ميزاتها

عدسات للبشرة السمراء و ألوان مناسبة للسمر بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *